آخر الأخبار

"القسام" تعلن قنص ضابط وإيقاع قوتين للاحتلال في كميني ألغام

المهرية نت - الأناضول
الخميس, 25 أبريل, 2024 - 12:17 صباحاً

 

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، مساء الأربعاء، قنص ضابط إسرائيلي وإيقاع قوتين من جيش الاحتلال في كميني ألغام بقطاع غزة.

 

وقالت القسام، في بيانات عدة عبر منصة "تلغرام"، إن عناصرها "استدرجوا قوتين صهيونيتين بآلياتهما، وأوقعوهما في كميني ألغام منفصلين" بمنطقة المغراقة وسط قطاع غزة.

 

وأوضحت أنها استخدمت في الكمينين "عبوات ناسفة وصواريخ إف 16 تم إطلاقها من قبل جيش الاحتلال على المدنيين (في غزة) ولم تنفجر".

 

كما ذكرت القسام أنها "دكت بقذائف الهاون من العيار الثقيل" قوات إسرائيلية متواجدة في محور نتساريم، الذي يقسم شمال القطاع عن جنوبه.

 

أيضًا، نشرت القسام مقطع فيديو لما قالت إنه "قنص ضابط إسرائيلي في مدينة بيت حانون" شمالي قطاع غزة.

 

ويتواصل قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي لمناطق متفرقة من قطاع غزة، الأربعاء، بالتزامن مع اليوم الثالث من إعادته عمليته العسكرية بعدة مناطق في شمال القطاع، بعد انسحابه منها.

 

وخلفت الحرب على قطاع غزة أكثر من 112 ألفا بين شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، ودمارا هائلا ومجاعة أودت بحياة أطفال ومسنين، حسب بيانات فلسطينية وأممية.

 

ويواصل الاحتلال الحرب رغم صدور قرار من مجلس الأمن بوقف إطلاق النار فورا، وكذلك رغم مثولها أمام محكمة العدل الدولية بتهمة ارتكاب "إبادة جماعية".


تعليقات
square-white المزيد في عربي