آخر الأخبار

اتحاد كرة القدم يوضّح آلية التسجيل لدوري الدرجة الثالثة

شعار الاتحاد اليمني لكرة القدم

شعار الاتحاد اليمني لكرة القدم

المهرية نت - متابعة خاضة
السبت, 04 مايو, 2024 - 07:46 مساءً

أصدر الاتحاد اليمني لكرة القدم، السبت، تعميماً إلى فروعه في المحافظات، وأندية الدرجة الثالثة حول آلية التسجيل في دوري الدرجة الثالثة للموسم 2022/ 2023م.

 

وتضمن التعميم منع العمل بالاستغناء المشروط، ويستبدل عنه بنظام الإعارة لموسم واحد، على أن يتم التسجيل الابتدائي لدوري المحافظات في كل محافظة على حدة لدى فرع الاتحاد بالمحافظة.

 

وأكّد التعميم على منع إضافة أي أسماء أخرى بعد تعميد الكشف من قبل الاتحاد العام قبل انطلاق التصفيات، واشترط إرسال الكشف مختوماً بختم النادي ومعمدً من فرع الاتحاد ومرفقاً به استمارات القيد وبطائق اللاعبين الأصل الصادرة من الاتحاد وصور ملونة للبطاقة الشخصية إلى الاتحاد العام مباشرة.

 

كما منع قيد أكثر من (5) لاعبين يمنيين منتقلين من أندية أخرى إلى النادي في إطار المحافظة أو خارجها في دوري المحافظات بمرحلتيه، ويستثنى من ذلك اللاعبين المقيدين في كشوفات النادي سابقاً.

 

ومنع التعميم إشراك أكثر من خمسة لاعبين من خارج المحافظة مهما كانت الظروف والأسباب وإن كانوا لاعبين هواة لا ينتمون إلى أندية رسمية، ومنع إشراك اللاعبين الأجانب في الدرجة الثالثة بمرحلتيه، وكذلك الأندية الهابطة للمشاركة في التصفيات والتجمعات النهائية لأندية الدرجة الثالثة.


تعليقات
square-white المزيد في محلي