آخر الأخبار

السلطان آل عفرار يؤكد دعمه للأجهزة الأمنية في محافظة المهرة

المهرية نت - المهرة - خاص
الأحد, 28 أبريل, 2024 - 04:54 مساءً

أكّد السلطان محمد بن عبدالله آل عفرار، رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في محافظة المهرة.

 

جاء ذلك خلال زيارته اليوم الأحد، مكتب إدارة البحث الجنائي بالمهرة، ضمن سلسلة زياراته الاجتماعية والتفقدية، واهتمامه بالوضع الأمني في المحافظة.

 

ورحّب نائب مدير الأمن بالمحافظة أحمد رعفيت، بالسلطان محمد آل عفرار، وأعرب عن امتنانه لمثل هذه الزيارات التي تأتي استشعاراً للدور الذي يقع على عاتق أبناء المهرة تجاه أمن المحافظة.

 

وأشار السلطان آل عفرار إلى أهمية الأمن، ودور الأجهزة الأمنية في حفظ أمن واستقرار المحافظة؛ مثمناً الجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية للحفاظ على السكينة العامة للمواطنين.

 

وأكّد آل عفرار أن المجلس العام سيقف إلى جانب الأجهزة الأمنية، وقيادة السلطة المحلية في هذه المرحلة العصيبة التي تمر بها المحافظة، وقدّم دعماً مالياً وفق إمكانيات المجلس للمساهمة في تسيير المنظومة الأمنية، مشيراً أن الدعم يأتي ضمن الأهداف التي أنشئ من أجلها المجلس العام.

 

من جانبه عبّر نائب مدير الأمن مدير البحث الجنائي بالمحافظة أحمد رعفيت عن تقديره لهذه الخطوة التي قام بها رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى شاكراً له الدعم الذي يقدمه للأجهزة الأمنية، مطالباً بمثل هذه الخطوات التي تساهم في رفع مستوى الأجهزة الأمنية.


تعليقات
square-white المزيد في محلي