آخر الأخبار

أصالة تثير الجدل بتعليقها على فيلم “أصحاب ولا أعز"

المهرية نت - القدس العربي
الاربعاء, 26 يناير, 2022 - 12:12 مساءً

 عبرت الفنانة السورية ​أصالة​ نصري عن رأيها حول فيلم “أصحاب ولا أعز”، وقالت إن الفيلم رائع وتمثيله عبقري، من خلال صورة نشرتها مرفقة برسالة عبر حسابها في إنستغرام.

 

وعلقت أصالة على الصورة برسالة دعمت فيها ​منى زكي​ ووصفتها بالنجمة المبدعة التي لا مثيل لها، وأثنت على جهود طاقم العمل.

 

وأضافت أصالة: “تسمّرت مكاني طول مدّة الفيلم واستمتعت وانبهرت بالفنّ والتحدّي والفكره والإخراج والحوار و​نادين لبكي​ المو معقوله و​إيّاد نصّار​ الرّهيب وجورج خبّاز العبقري وهالبنت الصغيره المستفزّه الّلي خلّتني أتمنّى من جوّا قلبي ألطشها كفّين على وشها خلّيها غصبن عنها ماتطلع من البيت”.

 

وتابعت: “الفيلم رهيب مُنافس للأفلام الأجنبيّة بحرص أكتر وأكيد أدب أكتر وإحترام أكتر لأنّه الأجنبي منّ هالقصص أكتر بكتير حريّه وأكتر جرأه بالحكي والصور.. أنا جدّاً فخورة بهالمستوى من الأفلام وعكس صور بتصير بكلّ المجتمعات على حد سواء وبنفس النسب.. براڤو براڤو براڤو ياسيّدات وياأساتذه رفعتوا راسنا وأسعدتونا”.

 

واحتل فيلم “أصحاب ولا أعز” الصدارة في المتابعة وفي إثارة الجدل والنقاش حول محتواه منذ بدء عرضه قبل أيام على “نتفليكس”، وتنقسم الآراء بين مؤيدة ومعارضة لجرأته وللألفاظ التي يتضمنها.

 

يذكر أن الفيلم هو النسخة العربية من الفيلم الإيطالي الشهير Perfect Strangers، الذي حقق رقماً قياسياً في عدد مرات النسخ التي قدمت حول العالم بإجمالي 18 نسخة، لتصبح هذه النسخة رقم 19، وهو من بطولة منى زكي وإياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي وديامان بو عبود وجورج خباز، ومن إخراج وسام سميرة.


كلمات مفتاحية:
تعليقات
square-white المزيد في ثقافة وفنون